الأسئلة الشائعة
1- كيف يمكنني تتبع طلبي؟


بمجرد أن يتم شحن طلبك، ستصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني تتضمّن رابط التتبع ورقم الشحنة لكي تتمكن من تتبع طلبك بسلاسة.

 كما يمكنك الاتصال بنا على البريد إلكتروني إلى sales@myteeth.sa


2- كم من الوقت سيستغرق استلام طلبي ؟


يتم تجهيز الطلبيات و شحنها خلال 24 ساعة من وقت الطلب بينما يسغرق وقت الشحن مدة لا تتجاوز 3-5 ايام عمل

لمزيد من المعلومات، الرجاء التحقق من رسالة تأكيد الطلب المرسلة إليك من متجرنا .


3- لم أتلق طلبي ماذا أفعل ؟


يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء وسنسعد بخدمتك.

واتساب 0509543400 او البريد الالكتروني sales@myteeth.sa


4- كيف أغيّر عنوان التسليم؟


لإضافة عنوان التسليم أو تعديله

- 1 سجل الدخول إلى حسابك

- 2 انتقل إلى دفتر العناوين

- 3 قم بتعديل / حذف عنوانك الحالي أو إضافة عنوان جديد

يمكنك تحديد أي عنوان كعنوان الشحن والفوترة الافتراضي من خلال وضع علامة في المربعات المناسبة.

إذا كانت شحنتك في طريقها للتسليم وتريد تغيير عنوان التسليم، يرجى الاتصال بنا لإعلامنا بالعنوان الصحيح. 

سيتصل بك شريك التسليم الخاص بنا قبل عملية التسليم للتأكد من عنوانك. فإذا أردت أن تغيره، يمكنك إعلام شريك التسليم الخاص بنا مباشرةً.


5- كيف ألغي طلبي؟


أ- إذا لم يتم شحن الطلب:

- لإلغاء طلبك يرجى الاتصال بنا على واتساب 0509543400 او البريد الالكتروني sales@myteeth.sa

و سنتولّى الباقي.

- قد يطلب منك فريقنا معرفة سبب الإلغاء حتى نتمكن من خدمتك بشكل أفضل في المستقبل.

ب- إذا تم شحن الطلب:

- بمجرد شحن الطلب من قبل شريك التوصيل، سوف يكون من الصعب علينا إلغاء طلبك

- ومع ذلك، أبلغنا عن رغبتك في إلغاء الطلب وسوف نرفع الطلب إلى شريك التوصيل لإلغاء طلبك

- يمكن أيضاً الرد على اتصال شريك التوصيل ورفض استلام الطلب من خلال ذكر الأسباب.


6- ماذا لو كان المنتج الذي استلمته تالفاً؟


في حال كان المنتج الذي وصلك تالفاَ، يرجى التواصل معنا فوراً على واتساب 0509543400 او البريد الالكتروني sales@myteeth.sa

و سنتولّى الباقي.


7- لماذا أعادت شركة التوصيل شحنتي؟


عندما يتم شحن المنتج، فسوف يحاول شركاء التوصيل الاتصال بك 3 مرات.


قد يكون الاتصال في شكل رسالة نصية قصيرة أو مكالمة هاتفية.

سيحتفظ شركاء التوصيل بالشحنة حتى 7 أيام من الشحن. وإذا لم يستطيعوا الوصول إليك فسوف تعاد الشحنة إلينا.


7- هل يمكنني طلب توصيل لخارج دول مجلس التعاون الخليجي؟


نغطي حاليا المملكة العربية السعودية و دول الخليج العربي و الأردن و سوف نقوم بتوسعة دائرة التوصيل قريبا

ان شاء الله